فن

منة شلبي تشارك ب3 اعمال سينمائية من أبرزهم فيلم الهوى سلطان

كتبت: سما تامر

تستعد الفنان منة شلبي طرح أجدد أعمالها الفنية بدور العرض السينمائي، حيث ترتبط بأكثر من عمل فني بالمدة الحالة، ليتم عرض ثالث أفلام بالمدة القادمة، وهم فيلم الهوى سلطان، فيلم فرقة الموت، وفيلم كونداليني.

كواليس فيلم الهوى سلطان

تدور أحداث الفيلم بشكل اجتماعي رومانسي لايت عن علاقات بين الأصدقاء، تتحول بسبب الهوى، من خلال تسليط الضوء على علاقة الصداقة التي بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

وقد صرحت الفنانة منة شلبي، عبر برنامج “عرب وود”، قائله: «الفيلم تعجبني لأنه مش مكلكع، بس التصوير كان في درجات حرارة منخفضة، وهذا كان الأصعب بالنسبة إلي خلال الكواليس فيلم الهوى سلطان، لكنني استمتعت كثيرا بالعمل مع المخرجة هبة يسري».

واستكملت: «فيلم الهوى سلطان من أقرب الأعمال الفنية إلي، وهو تجربة سينمائية مختلفة، كما أن أحمد داود شكل إضافة إلى العمل».

https://www.instagram.com/p/C-sAs4DowFn/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

ليشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea- Cinema ل أحمد فهمي وهاني نجيب.

تحويل رواية كونداليني لعمل سينمائي

تتحول أحدث رواية كونداليني إلى فيلم سينمائي وليحصل على نفس اسم الرواية، المقرر عرضه المدة المقبلة، من تأليف الكاتبة ميرنا الهلباوي، ليشارك الفنان ظافر العابدين والفنانة منة شلبي ببطولة الفيلم، من إخراج محمد سلامة.

فرقة الموت

الدراما وللأكشن التشويقي، ينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة. تدور أحداث الفيلم حول ضابط يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين.

 


ليضم العمل اللامع النجوم منهم: الفنان أحمد عز، وآسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، وآخرون، من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وليكون مخرج العمل أحمد علاء.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنية للفنان منة شلبي التي تم عرضها، هو مسلسل الإذاعي “بيت أم الغلام” عبر إذاعة “إينرجي” في موسم رمضان 2024.

كما قدمت مسلسل «تغيير جو»، الذي عرض في عام 2023، ويكون من 15 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، شارك بالبطولة الفنان إياد نصار، مني شلبي، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة