اخبار

ترامب: بلدنا سوف تنتهي إذا انتصرت هاريس بالسباق الانتخابي

 

أوضح المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، اليوم الأربعاء أنه في حال فوز كامالا هاريس بالانتخابات الرئاسية، فهذا يعني أن بلدنا قد انتهت.

وقال ترامب في كلمة له من مدينة أشفيل بولاية كارولاينا الشمالية: “سوف نفوز على هاريس وسوف نعود إلى البيت الأبيض مرة أخرى ونستعيد بلدنا من جديد، نحن نقود بأكبر تحرك سياسي في تاريخ بلدنا الذي لم تشهده من قبل”.

وأضاف: “سوف نجعل أمريكا قوة عظمى مرة أخرى، وإذا انتصر هاريس فهذا يعني أن بلدنا انتهت بالفعل، هاريس قد دمرت الحدود والاقتصاد، ولكننا نعمل على إصلاح كل المشكلات التي أحدثتها”.

وتابع:  “بمجرد أن أفوز في الانتخابات سوف أقوم بتخفيض الأسعار بسرعة، وأهزم هاريس في المناظرة القادمة ومن المحتمل أن الديمقراطيين بمرشح ثالث”.

واختتم حديثه قائلاً:  “لم تكن هاريس تحترم وهي نائبة الرئيس وهي الأقل شعبية في تاريخ بلدنا، الكثير من الناس تضرروا من التضخم وأمور أخرى، بلدنا أصبحت دولة من العالم الثالث، ولن نسمح بوقوع هذا الأمر مجدداً”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة