رياضة

بأقدام مروان حمدي بيراميدز يفوز على الداخلية بهدف دون مقابل

كتب: مسعد الزاهي

تمكن نادي بيراميدز من تحقيق فوز صعب على نادي الداخلية بهدف دون مقابل في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أقيمت المباراة مساء اليوم، حيث شهدت أداءً قويًا من كلا الفريقين، إلا أن بيراميدز نجح في حسم اللقاء لصالحه في الوقت الضائع.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر البديل مروان حمدي في الدقيقة 95 من عمر المباراة، الهدف جاء من تسديدة قوية رائعة بعد تمريرة مميزة من محمد رضا “بوبو” وقد فاز لاعب الفريق مهند لاشين بجائزة رجل المباراة.

سيطر بيراميدز على مجريات اللقاء في معظم أوقاته، معتمدًا على ضغط هجومي مكثف ودفاع منظم. رغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريق، إلا أن دفاع الداخلية وحارس مرماه تمكنوا من التصدي للعديد من المحاولات.

على الرغم من الهزيمة، قدم فريق الداخلية أداءً دفاعيًا جيدًا وأظهر روحًا قتالية عالية، حاول الفريق استغلال الهجمات المرتدة لتهديد مرمى بيراميدز، لكنهم لم ينجحوا في هز الشباك ويذكر أن الداخلية قد هبط لدوري المحترفين.

بهذا الفوز، يعزز بيراميدز موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري، يمثل هذا الانتصار خطوة مهمة في مسيرة الفريق نحو تحقيق أهدافه في الموسم الحالي والتواجد في المركز الثاني.

يسعى بيراميدز للبناء على هذا الفوز في المباريات المقبلة، حيث يتطلع الفريق إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتقديم أفضل أداء في منافسات دوري أبطال إفريقيا، من جهة أخرى سيحاول فريق الداخلية تعديل أوضاعه واستعادة نغمة الانتصارات في المباريات القادمة والعودة إلي الدوري الممتاز من جديد

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة