فن

يوتيوب يحذف أغنيتين لشيرين عبد الوهاب بعد ساعات من طرحهما

كتبت: سما تامر

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالأمس أغنيتها الجديدة بعد غياب طويل وسلسلة من أزمات، عبر حسابها الرسمي الجديد بموقع إكس “بتمن أنساك” ومن بعدها أغنية “اللي يقابل حبيبي” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وتوزيع الموسيقى ل توما، ولقد حققتا تفاعلا كبيرا من الجمهور.

من بعد أن أطلقت أغنية «بتمن أنساك»، أثار تساءل العديد من المعجبين بموقع إكس، في تعليقات: «هل تقصد تطليقها الفنان حسام حبيب؟» خصوصا من بعد الخلاف الأخيرة الذي كان بينهما بالأيام الماضية وعلى الرغم من هذا التفاعل إلا أن منصة اليوتيوب تحذف أغني شيرين بعد ساعات من طرحهما.

نشهد منذ ساعات الماضية، تصاعدا حادا بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بشأن العقد الذي بينهم، خاصة بعد تعاون مع شركة إنتاج أخرى، حيث لم تهتم بالتهديدات إقامة دعوى قضائية ضدها، ونظر لذلك طرحت الأغنيتان بموقع إكس بديلا عن طرحها على قناتها الرسمية على يوتيوب تحسبا للمطالبة بحذفها من على موقع الفيديوهات العالمي.

أصدرت شركة روتانا بيان رد على تعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع إحدى الشركات الإنتاج الأمريكية، مصرحة في البيان: “إلزام المدعي عليها الأولى بشخصها والشركة المدعي عليها الثانية بالتضامن فيما بينهما، بأن يؤديا للمدعي بصفته مبلغا وقدره خمسة ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي في العقد، وإلزامهما بالمصاريف وبمبلغ خمسة وسبعين جنيها مقابل أتعاب المحاماة”.

وأضفت في هذه المستندات الدعوى رقم 1835 اقتصادي لسنة 2023 محكمة القاهرة الاقتصادية، والمرفوعة من الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ضد شيرين عبد الوهاب، وحكمت المحكمة؛ أولا: بإلزام المدعي عليها الأولى بأن تؤدي للمدعي بصفته مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي، بالعقد التاريخ ١/٦/٢٠١٩، وبموجب القعد أن شركة روتانا لها الحق الحصري في استغلال صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة