اخبار

اختفاء مواقيت الصلاة من محرك البحث جوجل يثير استياء المستخدمين

كتب: صبري الجندي

في واقعة أثارت استياء الكثير من المسلمين حول العالم، لاحظ عدد كبير من المستخدمين اختفاء مواقيت الصلاة من محرك البحث الشهير جوجل، الأمر الذي أدى إلى ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد عبر المستخدمون عن انزعاجهم من هذه المشكلة، مشيرين إلى أن الاعتماد على جوجل في معرفة مواعيد الصلاة كان جزءًا أساسيًا من روتينهم اليومي.

بعض المستخدمين أشاروا إلى أن هذه المشكلة قد تكون نتيجة لخلل تقني، فيما طالب آخرون شركة جوجل بتوضيح الأسباب وراء اختفاء هذه الخدمة التي تعتبر أساسية لملايين المسلمين حول العالم.

ورغم أن جوجل لم تصدر بيانًا رسميًا حتى الآن يوضح السبب وراء هذه المشكلة، إلا أن المطالبات بتوضيح وحل المشكلة تزداد، خاصة مع ازدياد الاعتماد على الإنترنت للحصول على المعلومات الدينية والروحانية.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه المستخدمون استعادة الخدمة على جوجل، بدأ الكثيرون في اللجوء إلى تطبيقات ومواقع أخرى لمعرفة مواقيت الصلاة، معبرين عن أملهم في أن تكون المشكلة مؤقتة وأن تعود الخدمة في أقرب وقت ممكن.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة