فن

بعد أقل من أسبوعين.. الكعب العالي لـ محمد حمّاد يقترب من نصف مليون مشاهدة

كتب: ياسر خالد

واصل كليب “الكعب العالي” للمطرب محمد حمّاد تحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، حيث اقترب من نصف مليون مشاهدة، بعد أقل من أسبوعين على طرحها.

وكان محمد حمّاد قد طرح الأغنية بطريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وكذلك عبر المنصات الموسيقية المختلفة ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.

يشار إلى أن أغنية “الكعب العالي” من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة، أما الكليب فهو تصوير مدير تصوير بسام رمضان ومن إخراج أحمد جريزمان.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “الكعب العالي” تعد سادس أغاني ألبوم “كل ما تزعلني”، والذى أصدر منه على مدار الفترة الماضية مجموعةً من الأغانى التي تنوعت بين الرومانسية والدراما.

وهذه الأغاني هي “وزعت فلوس”، “روح باللي فيك”، “ولاغاب”، “ملكة في عيني” و“الموضوع كبير”.

علمًا بأنه كان مقررًا أن يطلق حماد باقي أغاني الألبوم خلال الماضية المنصرمه، لكن الأحداث في غزة تسببت في استبداله لطرحهم بإطلاق أغنية أخرى بعنوان «يرضي مين».

ويذكر أن الأغنية أدت إلى خطف القلوب عن دولة فلسطين الشقيقة نحو العدو الإسرائيلي، لتتجاوز حاجز الـ3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة