اخبار

وزير التربية والتعليم: أتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الشديد على الارتقاء بالعملية التعليمية

كتبت: آلاء هاني

قال “محمد عبد اللطيف”، وزير التربية والتعليم الفني، أن ما شهدناه الآن هو نتيجة الجهود العظيمة لكل العاملين في وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة، وأن عملية التصحيح ورصد الدرجات لكل أوراق الأجابة، تمت بمنتهي الدقه والشفافية، لنحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب في الدولة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم، أنه سيتم العمل على الإلتزام بتقديم كل ما هو أفضل للطلاب، موضحًا أن مستقبل الطلاب هو مستقبل مصر، وتعهد بالعمل بإخلاص لتقديم الأفضل لأبنائنا وبناتنا الطلاب.

وتابع الوزير حديثه قائلًا: “اتطلع لمستقبل يحمل في طياته نجاحات يستحقها أبنائنا وبناتنا، بدعم القيادة السياسية، للارتقاء بالعملية التعليمية”.

كما توجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على أهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية، كما توجه بالشكر أيضًا للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق والأسرة المصرية والطلاب الناجحين حيث هنأ الوزير الطلاب المتفوقين، مؤكدًا أن العمل المشترك هو الأمل المنشود للارتقاء بالعملية التعليمية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة