فن

من الصين.. ياسمين رحمي تتألق بإطلالة مميزة

كتب: ياسر خالد

وثقت الفنانة الشابة ياسمين رحمي رحلتها إلى الصين بعدد من الصور والفيديوهات، التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

ونشرت ياسمين رحمي عدة صور، عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، من مدينة زهوشان التي تقع في مقاطعة جيجيانغ الشرقية بالصين، والمطلة على الهادئ.

إطلالة ياسمين رحمي

وشاركت ياسمين جمهورها بعدة صور أثناء جلوسها أمام المحيط، أطلت خلالها بفستان برتقالي أنيق من دون أكتاف.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت ياسمين على ماكياج رقيق بدرجات النود كولورز، مرتكزًا باللون البينك، وقد أضفت أشعة الشمس skin tones مميزة لبشرتها.

ومن حيث الشعر، فقد تركت ياسمين شعرها البني الداكن الطويل منسدلًا بطريقة wavy على كتفيها وخلف ظهرها.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

ولم تتكلف ياسمين في الاستعانة بالإكسسوارات، وإنما اكتفت بقرطين كبيرين دائريين من الفضة يتدليان من أذنيها.

آخِر أعمال ياسمين رحمي

على جانب آخَر، شاركت ياسمين رحمي في عملين دراميين خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وهما مسلسل “بابا جه” مع الفنان أكرم حسني ومسلسل “صدفة” مع الفنانة ريهام حجاج.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

شخصية ياسمين رحمي في بابا جه

ويشار إلى أنها شاركت في مسلسل “بابا جه” بشخصية ريهام، التي يقع في حبها ياسر “الفنان أوتاكا”، ابن عمة هشام “الفنان أكرم حسني”، وتكون سببًا في تغيير حياته.

أبطال بابا جه

مسلسل “بابا جه” شارك في بطولته كل من أكرم حسني، نسرين أمين، الطفلة لافينيا نادر، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، ياسمين رحمي والطفل سليم يوسف، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

والعمل مكون من 15 حلقةً وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين ومن إخراج خالد مرعي.

مشاركة ياسمين رحمي كضيفة شرف في صدفة

كما شاركت الفنانة ياسمين رحمي كضيفة شرف في مسلسل “صدفة” بدور ميس انتصار، والتي دائمًا لديها فضول وحب استطلاع وتسعى إلى معرفة أخبار ميس صدفة “الفنانة ريهام حجاج”.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

أبطال صدفة

يشار إلى أن مسلسل “صدفة” من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رشدي الشامي، رحاب الجمل، ميار الغيطي، تامر يسري، فراس سعيد، هشام منصور، رباب ممتاز، عفاف مصطفى، عبير منير، دارين حداد، ضيفة الشرف ياسمين رحمي وغيرهم.

ويذكر أن المسلسل مكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة