فن

الشرق الأوسط تعيد إذاعة “خالص مع شكري” لـ خالد النبوي في شهر أغسطس

كتب: ياسر خالد

بالتزامن مع بداية شهر أغسطس الجاري، بدأت إذاعة الشرق الأوسط إعادة إذاعة مسلسل “خالص مع شكري” للنجم خالد النبوي ضمن خريطتها البرامجية لشهر أغسطس.

ويذاع مسلسل “خالص مع شكري” في الرابعة إلا الربع ظهرًا، وهو مكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وشارك في بطولة مسلسل “خالص مع شكري” كل من يسرا اللوزي، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، عائشة الكيلاني، فايق عزب، فكري صادق وغيرهم، وهو من تأليف أيمن فتيحة وإخراج حسين إبراهيم.

يشار إلى أن مسلسل “خالص مع شكري” كانت قد تمت إذاعته للمرة الأولى قبل 11 عامًا، وتحديدًا في شهر رمضان من عام 2013.

خالص مع شكري يجمع خالد النبوي ويسرا اللوزي للمرة الأولى قبل سراب

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “خالص مع شكري” يعد العمل الفني الأول الذي يجمع خالد النبوي بـ يسرا اللوزي، وذلك قبل يجمعهما مسلسل “سراب” الذي يجري تصويره حاليًا، تمهيدًا لعرضه على منصة TOD.

علمًا بأن مسلسل “سراب” مستوحًى من مسلسل “Seven Types of Ambiguity”، وتدور أحداثه في قالب تشويقي وهو مكون من 10 حلقات.

ويشارك في بطولة مسلسل “سراب” كل من أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، هاني عادل، ديامون بوعبود، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، إسماعيل شرف الدين وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أحدث أعمال خالد النبوي

ويعرض للفنان خالد النبوي حاليًا فيلم “أهل الكهف” والذي بدأ عرضه بالسينمات في موسم عيد الأضحى الماضي، حيث ينافس مع عدد من الأفلام منها فيلم “ولاد رزق 3″، فيلم “عصابة الماكس”، فيلم “اللعب مع العيال”، قبل أن ينضم إليهم فيلم “جوازة توكسيك” وفيلم “إكس مراتي” اللذين تم طرحهما بالسينمات خلال موسم الصيف الجاري.

بوستر أهل الكهف
بوستر أهل الكهف

والجدير بالذكر أن فيلم “أهل الكهف” يشارك في بطولته كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى وغيرهم، وهو مأخوذ عن قصة أهل الكهف للأديب توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة