رياضة

بعد فوز الأهلي.. كولر يتفوق على جوزيه في الفوز المتتالي بالدوري

كتب: ياسر خالد

استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز أمس الخميس 1 أغسطس على نادي البنك الأهلي بهف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة دوري نايل.

الأهلي يفوز على البنك الأهلي بهدف لـ وسام أبو علي

وجاء هدف الفوز للمارد الأحمر وهدف المباراة الوحيد عن طريق المحترف الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، ليواصل أبو علي تألقه ويعتلي صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدفًا.

وقد أحرز وسام أبو علي الهدف من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة، ليضعها على يسار حارس البنك الأهلي.

وبهذا الفوز استطاع الأهلي أن يثأر من هزيمته من البنك الأهلي في الدور الأول بنتيجة 4-3، كما استطاع أن يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطةً بفارق خمس نقاط على بيراميدز صاحب المركز الثاني.

كولر يتفوق على جوزيه في عدد الفوز المتتالي بمباريات الدوري

كما منح هذا الفوز أفضليةً للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للأهلي، على الساحر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، في الفوز المتتالي بمباريات الدوري.

حيث تخطى كولر على جوزيه بفارق مباراة وحيدة، إذ أصبح رصيد كولر 18 مباراةً، بينما توقف رصيد جوزيه عند 17 مباراةً.

 

ترتيب مدربي الأهلي أصحاب الفوز المتتالي بالدوري

ليصبح ترتيب مدربي الأهلي أصحاب عدد المباريات الأكبر في الفوز المتتالي بالدوري بعد فوز المارد الأحمر على البنك الأهلي، كولر 18 مباراةً، جوزيه 17 مباراةً، فايلر وحسام البدري 16 مباراةً.

الأهلي يواجه المقاولين العرب في الدوري

يشار إلى أن الأهلي ستجمعه مواجهةً يوم الأحد القادم 4 أغسطس على ستاد القاهرة مع نادي المقاولين العرب، ويأمل المارد الأحمر وجمهوره في مواصلة الفوز حتى يتمكن من حصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

الأهلي يعتلي صدارة جدول الدوري

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطةً من 29 مباراةً، فيما يحتل المركز الثاني بيراميدز برصيد 70 نقطةً من 31 مباراةً.

الأهلي الأكثر فوزًا بالدوري

ويذكر أن النادي الأهلي هو صاحب الرصيد الأكبر للفوز بلقلب الدوري، إذ فاز بالبطولة 43 مرةً منذ إقامة البطولة في موسم 1948/1949.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة