اخبار

واقعة “الفتاة السوادينة”.. محاولة تحرش جديدة قام بها أحد سائقي “أوبر”

كتبت هبة أحمد

تباشر النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة سائق “أوبر” الذي حاول التحرش بفتاة سودانية خلال استقلالها معه بنطاق محافظة الجيزة.

وأخذت النيابة العامة أقوال الفتاة حيث قالت أنها كانت بأحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، وعندما أرادت العودة إلى منزلها بشارع فيصل، طلبت رحلة عبر تطبيق “أوبر”، وبعد دقائق حضر السائق وبدأت الرحلة.

وأضافت الفتاة أن السائق حاول التحرش بها بالتزامن مع وصول الرحلة إلى جامعة القاهرة، وشعرت أن السائق حاول تغيير إتجاه الرحلة ففتحت الباب وسقطت من السيارة، مما ادي إلى إصابتها ببعض الكدمات والجروح.

مما إضطر سائق أوبر أن يفر هاربًا بعد سقوط الفتاة، ولكن تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من ضبطه بعدما حررت الفتاة محضرًا في السائق وأدلت ببيانات الرحلة وتفاصيل السيارة.

يشار إلى أن ظاهرة اعتداء بعض سائقي “أوبر” وغيره من تطبيقات نقل الركاب في مصر، على نساء وفتيات، تكررت في الآونة الأخيرة، مما أثار استياءًا كبيرًا عند الناس، ووصل الأمر إلى المطالبة البعض بحظر تلك التطبيقات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة