سياسة

رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يقوم بزيارة مجدل شمس المحتلة بسوريا

كتبت : شروق عيد راضي

قام رئيس الوزراء الإسرائيلي “نتنياهو ” بزياره قرية “مجدل شمس” التي تقع فى الجولان السوري وتخضع حاليا للاحتلال الإسرائيلي كما أكد للأهالي آن الهجمات الإرهابية لن تستمر طويلًا فلا داعي للقلق .

 

كما قال نتنياهو: بأن حـزب الله يتحمل مسؤولية الأعمال الإرهـابية وسيدفع ثمنا باهظا لم يدفعه من قبل، وأن الصاروخ الذي سقط على الجولان انطلق من لبنان وهو من طراز فلق 1 وحزب الله هو الوحيد الذي يملك هذا النوع،كما اكمل قائلا: أولئك الذين يسعون لإيذائنا سيدفعون ثمنًا غاليًا ولبنان “بلد فاشل” لأن إيران توغلت فيه ،وإسرائيل لن تسمح بالعـدوان على شعبها ولبنان غير قادر على السيطرة على حــزب الله.

 

وقال أيضًا بأن ردهم على حزب الله سيكون قويا وأن إسرائيل لن تسمح لما حدث فى الجولان بأن يمر قائلا :” ردنا على حزب الله قادم وسيكون قويا”.

كما أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي “يوآف جالانت”: سنبذل قصارى جهدنا لاستعادة الأمن وعودة الحياة إلى طبيعتها في المستوطنات الشمالية، حـزب الله سيدفع ثمن الهجوم على مجدل شمس وسننفذ ذلك بالأفعال لا الأقوال .

كما أفادت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية بأن مكتب رئيس وزراء الأحتلال حاول التنسيق للقاء بين نتنياهو وبعض ممثلي عائلات القتلى جراء الهجوم الصاروخي على مجدل شمس بالجولان المحتل ولكن تم رفضه وقالو بأنهم لا يريدون مقابلته.

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة