رياضة

الزمالك يواجه المقاولون اليوم بالدوري

كتب محمد راغب

اليوم يلتقي الزمالك نظيره المقاولون العرب في تمام التاسعة مساءً بـ ستاد المقاولون العرب “بالجبل الأخضر” في إطار المباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المقاولون لاقتناص نقاط اللقاء واستغلال خروج الزمالك من المنافسة على قمة الدوري، وذلك في ظل هدفه للهروب من دوامة الهبوط نحو دوري المحترفين
بينما يطمح الزمالك في استمرار نتائجه الإيجابية، لاقتحام المربع الذهبي، بعدما فقد عدة نقاط خلال الموسم، أبعدته عن المنافسة على لقب الدوري.

ويفتقد الزمالك لخدمات نجمه المخضرم عبد الله السعيد، بداعي الإيقاف لتراكم البطاقة بعد حصوله على إنذار أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

كما يستمر غياب محمد صبحي بعد إصابته بشرخ في الكتف، مما قد يدفع جوميز للاستمرار في الاعتماد على الحارس الصاعد محمود الشناوي، ولم يعلن الفريق الأبيض عن قائمته للمواجهة، وذلك وفقًا لرغبة المدير الفني جوزيه جوميز في الفترة الأخيرة.

-يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة ( وسيتم خصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم )، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير، برصيد 21 نقطة من 29 لقاء، ومازال الفريق يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 5 لقاءات.

-يدير المباراة تحكيميًا الحكم “محمود البنا” ومساعد أول محمود أبو الرجال، ومساعد ثاني أحمد صلاح، وحكم رابع محمد يوسف، وحكم فيديو محمد سلام، وحكم مساعد فيديو محمد الشناوي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة