رياضة

الأهلي يفسخ تعاقده مع محمود متولي بالتراضي

كتب محمد إمام

تناقلت وسائل الإعلام أخبارًا تؤكد أن النادي الأهلي قرر فسخ تعاقده مع مدافعه محمود متولي بالتراضي، مما يتيح له حرية الانتقال لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محمود متولي من خططه الفنية بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب، رغم أنه أظهر مستوى مميزًا في بعض المباريات التي شارك فيها.

تعزيز خط الدفاع

في خطوة لتعزيز خط الدفاع، تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، لينضم إلى الثلاثي محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم.

تاريخ متولي مع الأهلي

إنضم محمود متولي إلى الأهلي قادمًا من الإسماعيلي في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه في صيف 2019.

على الصعيد الدولي، شارك متولي في 19 مباراة مع منتخب الشباب تحت 19 عامًا، ومباراتين مع المنتخب الأوليمبي تحت 23 عامًا، كما تم استدعاؤه للمنتخب الأول قبل أن يتعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

إنجازات وإصابات

خلال مسيرته مع الأهلي، شارك متولي في 59 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا.

توج مع الفريق ببطولة الدوري مرتين، دوري أبطال إفريقيا مرتين، كأس السوبر المحلي 3 مرات، برونزية كأس العالم للأندية مرتين، والسوبر الإفريقي مرة واحدة.

تعطلت مسيرة متولي بسبب الإصابات المتكررة، أبرزها تمزق في العضلة الخلفية في بداية موسم 2019-2020، ثم قطع في الرباط الصليبي الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

تعرض بعد ذلك لإصابات أخرى في أوتار الركبة والعضلات، وأخيرًا، شارك أساسياً في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة جديدة ويغيب لفترة طويلة.

تصريحات رسمية

جدير بالذكر أنه لم يصدر أي تصريح رسمي من النادي الأهلي يؤكد فسخ التعاقد مع محمود متولي حتى الآن.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة