رياضة

البطل المصري محمد السيد يحقق الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

كتب لؤي هشام

حقق البطل المصري محمد السيد إنجازًا كبيرًا بفوزه بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة ضمن أولمبياد باريس 2024.

جاء هذا الإنجاز بعد مباراة مثيرة ضد المجري تيبور أندراسفي، انتهت بنتيجة 8-7 لصالح السيد، ليكون هذا الإنجاز الأول لمصر في هذه الدورة الأولمبية.

محمد السيد خاض منافسات شاقة للوصول إلى هذه المرحلة، في نصف النهائي، واجه الفرنسي يانيك بوريل، المصنف الثالث عالميًا، وخسر بنتيجة 15-9، رغم هذه الخسارة، أثبت السيد جدارته وتأهله للمنافسة على الميدالية البرونزية.

كانت أجواء المباراة التي حصد فيها السيد على البرونزية مليئة بالتوتر والإثارة، حيث تمكن من التفوق على خصمه المجري بلمسة حاسمة في اللحظات الأخيرة.

تأهل السيد إلى الدور نصف النهائي بعد فوز مثير على البلجيكي نيسير لويولا بنتيجة 9-8 بفضل اللمسة الذهبية، مما أضاف إلى رصيد إنجازاته وأظهر مهارته في اللحظات الحاسمة.

الاتحاد المصري للسلاح يشارك في أولمبياد باريس 2024 بـ 21 لاعبًا ولاعبة، يتوزعون على الفرق المختلفة.

يشارك في سلاح الشيش رجال كل من محمد ماهر حمزة، علاء الدين أبو القاسم، عبد الرحمن طلبة، ومحمد عصام.

في فئة السيدات، يشارك كل من يارا الشرقاوي، سارة عمرو، ملك ماهر، ونهى هاني.

في سلاح السيف رجال، يضم الفريق زياد السيسي، أدهم معتز، محمد عامر، وياسين خضير.

وتشارك ندى حافظ في فئة السيدات، أما في سلاح المبارزة رجال، يمثل الفريق محمد السيد، محمد ياسين، محمود محسن، ومحمود السيد، بينما يضم فريق السيدات ناردين إيهاب، شيرويت جابر، آية شريف، ولولوه محمد.

هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد المصري للسلاح في تطوير وتأهيل اللاعبين واللاعبات لتحقيق نتائج مميزة على المستوى الدولي.

دعم الجماهير والمتابعين له دور كبير في تعزيز الروح المعنوية للاعبين، مما يساهم في تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات القادمة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة