رياضة

غياب عبد الله المعيوف عن تدريبات المستبعدين في معسكر اتحاد جدة

كتب: لؤي هشام

تغيب عبدالله المعيوف، حارس مرمى اتحاد جدة، عن تدريبات المستبعدين من معسكر “النمور” الخارجي المقام في إسبانيا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وجاء غياب المعيوف بعد حصوله على إذن للإعفاء لمدة يومين لظرف خاص، على أن يعود بعدها لمواصلة برنامجه التدريبي الخاص مع زملائه الثلاثة، عبد العزيز البيشي، وعبد الله الجدعاني، وبراء صفطة.

وكان الجهاز الفني للاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان، قد ألزم الرباعي بالحضور إلى النادي يوميًا لأداء برنامج تدريبي خاص، يتابعه المدرب بلان عن بُعد لحين حسم مصيرهم مع النادي، بعد خروجهم من حساباته الفنية للموسم الجديد.

عبد الله المعيوف هو أحد أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي، حيث قدم مستويات متميزة مع الفرق التي لعب لها. انضم المعيوف إلى صفوف اتحاد جدة قادمًا من الهلال، حيث حقق مع الهلال العديد من البطولات المحلية والقارية، وكان أحد الركائز الأساسية في الفريق.

خلال مسيرته مع اتحاد جدة، شارك عبدالله المعيوف في عدد من المباريات الحاسمة، حيث تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في عدة مناسبات، على سبيل المثال، في موسم 2022-2023، لعب المعيوف 20 مباراة مع الاتحاد، وحقق 10 “كلين شيت”، مما ساهم في تحسين مركز الفريق في جدول الدوري.

أداء متميز وغياب مؤقت، يأتي غياب المعيوف عن التدريبات في وقت يواصل فيه الجهاز الفني للاتحاد تقييم أوضاع اللاعبين المستبعدين، وتحديد مستقبلهم مع الفريق، ورغم غيابه المؤقت، يظل عبدالله المعيوف أحد الحراس المتميزين الذين يعتمد عليهم النادي في المناسبات الكبيرة.

تتطلع جماهير الاتحاد إلى عودة المعيوف ومواصلة تقديم أفضل ما لديه من أداء، في ظل التحضيرات المكثفة للموسم الرياضي الجديد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة