رياضة

أوكرانيا تهزم المغرب وتشعل منافسات المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024

كتب محمد إمام

سقط المنتخب الأولمبي المغربي في فخ الخسارة أمام نظيره الأوكراني، بثنائية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

هذا الفوز للأوكرانيين أشعل المنافسة في المجموعة وزاد من حدة التوتر في البطولة.

 

افتتح ديميتري كريسكيف التسجيل لأوكرانيا في الدقيقة 22، بعد تحويله كرة عرضية إلى الشباك، ليضع منتخب بلاده في المقدمة. وبعد مرور 42 دقيقة.

 

استغل سفيان رحيمي ضربة جزاء منحها الحكم للمنتخب المغربي، والتي أسفرت أيضًا عن طرد فولوديمير ساليوك من الفريق الأوكراني، ليسجل هدف التعادل للمغرب ويعيد الأمل في المباراة.

 

ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب المغربي لتحقيق هدف الفوز، فقد نجح إيجور كراسنوبير في انتزاع النقاط الثلاث لأوكرانيا بتسجيله هدفاً قاتلاً في الدقيقة 98 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

ترتيب المجموعة الثانية

مع نهاية هذه الجولة، اشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية حيث أصبحت جميع الفرق تمتلك 3 نقاط.

يتصدر منتخب الأرجنتين المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي الذي يحتل المركز الثاني، بينما تأتي أوكرانيا في المركز الثالث والعراق في المركز الرابع.

 

المباراة المقبلة

في الجولة الثالثة، يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره العراقي يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيواجه المنتخب الأوكراني منتخب الأرجنتين في نفس اليوم.

هذه المواجهات تعد بمزيد من الإثارة والتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة