رياضة

أولمبياد باريس 2024: تشكيل مباراة العراق والأرجنتين

أولمبياد باريس 2024: تشكيل مباراة العراق والأرجنتين

 

كتب: محمد إمام

أولمبياد باريس 2024: تشكيل مباراة العراق والأرجنتين
أولمبياد باريس 2024: تشكيل مباراة العراق والأرجنتين

 

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، خافيير ماسكيرانو، ومدرب منتخب العراق تحت 23 سنة، شنيشل، عن تشكيل منتخبيهما لمباراتهما المرتقبة التي ستقام في الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب “جروباما”، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة حالياً في باريس.

 

تحتل الأرجنتين حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط، بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 3 نقاط. يتصدر منتخب المغرب المجموعة بثلاث نقاط، في حين يتذيل منتخب أوكرانيا الترتيب بدون أي نقاط.

 

 تشكيلة منتخب الأرجنتين:

 

حراسة المرمى: رولي

 

الدفاع: سولير، أوتاميندي، دي سيزار، جارسيا

 

الوسط: هيزي، إيكي فيرنانديز، ميدينا

 

الهجوم: بيلتران، جوليان ألفاريز، ألمادا

 

 تشكيلة منتخب العراق:

 

حراسة المرمى: حسين حسن

 

الدفاع: مصطفى سعدون، زياد تحسين، حسين عامر، أحمد مكنزي

 

الوسط: كرار محمد، إبراهيم بايش، نهاد محمد

 

الهجوم: علي جاسم، أيمن حسين، يوسف الأمين

 يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الفوز بعد خسارته في المباراة الماضية ضد المغرب بنتيجة 2-1، حيث تم إلغاء هدف للتانجو في حادثة نادرة. في المقابل، يسعى المنتخب العراقي لتحقيق انتصار آخر بعد فوزه على أوكرانيا بنفس النتيجة.

 

يشارك 16 منتخبًا في أولمبياد باريس لكرة القدم، موزعين على أربع مجموعات. يتأهل من كل مجموعة المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي، وتستمر المنافسات بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية وتحديد المركز الثالث.

 

يُذكر أن بريطانيا والمجر هما الأكثر فوزًا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية برصيد 3 ألقاب لكل منهما، فيما تأتي منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي في المركز الثاني ببطولتين لكل منتخب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة