رياضة

آمال ماهر تبدع بحفل “ليلة الأحلام” بجدة

كتب: ياسر خالد

أحيت النجمة آمال ماهر أمس حفلًا غنائيًا بمدينة جدة السعودية بمصاحبة الموسيقار الكبير عمر خيرت، وحمل الحفل عنوان “ليلة الأحلام” وقد شهد حضور عدد من النجوم والفنانين من بينهم النجم كريم عبد العزيز.

وخلال حفل “ليلة الأحلام” تألقت آمال ماهر بباقة من أجمل أغانيها وكذلك أغاني الزمن الجميل، حيث شدت آمال بعدد كبير من الأغاني وسط سعادة كبيرة وتفاعل من جانب الجمهور الحاضر للحفل.

أبرز أغاني آمال ماهر خلال حفل ليلة الأحلام

وقدمت آمال خلال الحفل مجموعةً من أسهر أغانيها، ومنها دويتو “لو كان بخاطري أنا”، الذي كانت قد تعاونت خلاله مع المطرب راشد الماجد، وأغنية “اللي قادرة” التي قامت بغنائها كتتر لمسلسل “ليه لأ؟ 1″، بالإضافة إلى أغنية “رايح بيا فين”.

وأيضًا أطربت آمال الجمهور بعدد من أغاني الزمن الجميل، ومنها أغنية “لأ مش أنا اللي أبكي” وأغنية “من غير ليه” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وكذلك أغنية “وعمري ما أشكي من حبك” لكوكب الشرق أم كلثوم.

كما قدمت آمال أيضًا أغنية “رسايل” للمطرب الكبير محمد عبده، إضافةً إلى أغنية “علي صوت بالغنا” للكينج محمد منير، والتي قدمها خلال أحداث فيلم “المصير” للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين.

يشار إلى أن حفل آمال ماهر والموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي حمل عنوان “ليلة الأحلام” كان قد أقيم على مسرح بينش مارك بمدينة جدة السعودية، وقد تم بثه تليفزيونيًا عبر قناة MBC مصر.

آخر أعمال آمال ماهر

يذكر أن آخر أعمال آمال ماهر ألبوم “أنا كويسة” الذي طرحته في سبتمبر الماضي، وتتضمن الألبوم ست أغانٍ وهي أغنية “أنا الحب”، أغنية “الحكاية في مشهدين”، أغنية “كسبتوا الرهان”، أغنية “صاحبة عمري” وأغنية”أنا كويسة”، والتي قامت بتصويرها كفيديو كليب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة