رياضة

رحيل محمود صالح نجم الأهلي السابق بعد صراع مع المرض

كتب: ياسر خالد

رحل عن عالمنا اليوم الكابتن محمود صالح نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن عمر يقترب من الـ64 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض استمر لعدة أيام.

وحرص النادي الأهلي على نعي محمود صالح في منشور عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، منتمنيًا فيه أن يتغمده الله سبحانه وتعالى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان، وعلق الأهلي على المنشور، كاتبًا: “الأهلي ينعى الكابتن محمود صالح”.

وكان صالح قد تعرض لأزمة صحية على مدار الأيام الماضي، قبل أن يلحق اليوم بجوار ربه بعد مسيرة كروية حافلة مع الأهلي حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

مسيرة محمود صالح الكروية

ويعد صالح من أبرز مدافعي الأهلي، وهو من مواليد 16 أغسطس عام 1960، وقد تم تصعيده للفريق الأول في عام 1982، لينضم لمنتخب مصر بعد تصعيده للفريق الأول بثلاث سنوات وتحديدًا في عام 1985.

وخلال مسيرته الكروية مع الأهلي، حصل محمود صالح مع على العديد من البطولات، ومن بينها خمس بطولات دوري، ست بطولات كأس، بطولتين لدوري أبطال أفريقيا وثلاث بطولات كأس الكئوس الأفريقية.

يذكر أن الكابتن محمود صالح اعتزل كرة القدم في عام 1992، ليتجه بعد اعتزاله للتدريب، حيث عمل كمدربًا عامًا بناديي إنبي وبتروجيت، كما عمل أيضًا رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة