فن

“اه كوسة”.. تامر حسني يشعل حفله في مهرجان العلمين

كتبت: هناء عزمي 

أحيا الفنان تامر حسني حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، والذي انطلق يوم 11 يوليو الماضي ويستمر حتى 30 أغسطس، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

ودخل تامر حفله وهو يعزف على آله الجيتار على مسرح يو أرينا، وقد استهل الحفل بأغنية “كل يوم”.

 

وكما يحب تامر حسني أن يشجع المواهب الصغيرة، قد قدم للجمهور مواهب كثيرة معه على المسرح وعزفوا معه ثم حياهم تحية وخاصة “لأحمد منصور” وقال: بطل حقيقي وإتحدى ظروفه وعزف تاني بعد ما كان مش هيمسك الكمان تاني.

 

غنى العديد من الأغاني الجميلة منها أغنية “حلو المكان” التي غير في كلماتها بجعلها “حلو العلمين” والتي كانت لفتة لطيفة جعلت الجمهور يزداد حماساً.

 

ونفذ تامر حسني طلبًا لصديقة ابنته وغنى لها أغنية خاصة بسبب مصادفة إنه عيد ميلادها وقام بسؤال الجماهير عمن يكون عيد ميلاده اليوم أيضاً ثم مازح الجمهور قائلًا: “اه.. كوسة”، وأخيراً أهدى لتمارة صديقة ابنته تاليا أغنية “كل سنة وإنت طيب” وصعدت ابنتيه معه على المسرح.

 

واختتم تامر حسني حفله باستعراضات وعرض راقص على أغنية “ينهار أبيض” وكانت بمزيج من الألعاب النارية للمصمم “أحمد عصام” الذي قال له تامر حسني حينها: “ولع الدنيا يا أحمد عصام، ثم دخلت سيارة ركب فيها تامر حسني والذي أدهش الجمهور جداً حينها”،.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة