رياضة

موعد مباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

كتب: محمد إمام

يستعد منتخب العراق لمواجهة مثيرة مع نظيره الأرجنتيني مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024.

يسعى المنتخب العراقي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل مواجهة المغرب في الجولة الأخيرة.

في المقابل، تأمل الأرجنتين في تحقيق الفوز للحفاظ على آمالها في التأهل لدور الثمانية.

من المتوقع أن يشهد اللقاء الظهور الأساسي الأول للنجم الصاعد علي جاسم، المنتقل حديثًا لنادي كومو الإيطالي، بعد أن ساهم بهدفه الرائع كبديل في الفوز على أوكرانيا.

تفاصيل المباراة

يخوض المنتخب العراقي مساء اليوم السبت 27 يوليو، مباراة أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تمام الساعة الثالثة عصراً علي ملعب “غروباما” في مدينة ليون.

ترقبوا هذه المواجهة التاريخية التي تعد الأولى بين المنتخبين الأولمبيين، حيث يسعى كل منهما لإثبات جدارته والتقدم في المنافسة.

ومن الجدير بالذكر أن أسود الرافدين قد قلبوا الطاولة بفوزهم الثمين على أوكرانيا 2-1 في اللقاء الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعرضت الأرجنتين لخسارة مفاجئة أمام المغرب بنفس النتيجة.

وبهذا، يتصدر العراق والمغرب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة