رياضة

جوميز: “الزمالك قدم أداءً جيداً رغم التعادل مع بيراميدز”

كتب: لؤي هشام 

استطاع نادي بيراميدز التعادل مع نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تقديره للأداء الذي قدمه فريقه رغم التعادل 1-1 في اللقاء المؤجل من الجولة 18 للدوري الممتاز.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وصف جوميز المباراة بالصعبة نظراً للمستوى المميز الذي قدمه فريق بيراميدز، قائلاً: “كان من الواضح أن بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين وأفضل قائمة في المسابقة من وجهة نظري، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وركزنا على غلق المساحات ومحاولة استغلال الفرص”.

وأضاف جوميز أن الزمالك كان قادراً على تسجيل الهدف الثاني في عدة مناسبات، لكنه أشار إلى أن الأمور أصبحت أكثر تعقيداً في الشوط الثاني بعد نزول لاعبين هجوميين جدد في صفوف بيراميدز.

وأكد جوميز: “نحن غير سعداء بالنتيجة، ولكن علينا استغلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم لتجهيزهم للمستقبل”.

كما تحدث جوميز عن وضع حراس المرمى، موضحاً أن محمد عواد كان خارج خطة المباراة لأسباب مختلفة، في حين تعرض محمد صبحي للإصابة، مما دفعه للاعتماد على محمود الشناوي وعمر عبدالعزيز من حراس الشباب.

وأضاف: “نحن نملك حراس مرمى جيدين، وشناوي قدم أداءً جيداً بعد بداية متوترة”.

وفيما يتعلق بالتحضير للمباريات القادمة، أشار جوميز إلى أن الفترة الزمنية المتاحة قبل المباريات المقبلة تعتبر قصيرة، مما يعيق تطبيق خطة الإعداد المثلى، لكنه أكد على أهمية استخدام أفضل العناصر المتاحة وتحقيق التوازن بين اللاعبين الشباب والخبرات.

واختتم جوميز حديثه بالإشارة إلى التعديلات التي أجراها على التشكيل، حيث لعب أحمد فتوح في مركزه كظهير أيسر، وعندما خرج أحمد مجدي، تم الاعتماد على فتوح كمدافع، مؤكداً: “لم نكن فائزين ولكننا حاولنا استغلال فتوح في مركز المدافع لأنه كان قادراً على الخروج بالكرة بشكل جيد”.

ورفع الزمالك بعد هذا التعادل رفع رصيده إلى 49 نقطة، ويواصل سعيه لتحسين موقفه في الدوري المصري الممتاز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة