فن

جميلة عوض ضيفة “صاحبة السعادة” في أول ظهور لها بعد زواجها

كتب: ياسر خالد

احتفلت النجمة الشابة جميلة عوض في يونيو الماضي بزفافها على المونتير أحمد حافظ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على مشاركة جميلة احتفالها بهذه المناسبة السعيدة.

جميلة عوض وأسرتها ضيوف صاحبة السعادة

وتحل جميلة عوض وأسرتها ضيوفًا مع النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس بحلقة الاثنين القادم من برنامج “صاحبة السعادة”، والذي يعرض عبر قناة dmc.

حيث تحل جميلة، والدتها الفنانة راندا قطب، والدها المخرج عادل عوض، عمها الفنان علاء عوض وعمها المخرج عاطف عوض ضيوفًا مع إسعاد يونس في حلقة استثنائية من برنامج “صاحبة السعادة” يكشفون خلالها عن كواليس قصة الحب التي جمعت جميلة بـ أحمد حافظ، وكذلك كواليس حفل الزفاف.

وقد جاء ذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لبرنامج “صباحة السعادة”، عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، إذ نشرت مقطع فيديو لبرومو الحلقة، معلقةً عليه: “جميلة عوض في حلقة استثنائية مع صاحبة السعادة بعد زواجها، استنونا يوم الاثنين القادم الساعة 11 مساءً”.

احتفال جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ

واحتفلت جميلة في 6 يونيو الماضي بزفافها على المونتير أحمد حافظ وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم منى زكي، أحمد حلمي، لبلبة، منة شلبي، حلا شيحة، إيمي سمير غانم، حسن الرداد نجلاء بدر، نيللي كريم، عمرو دياب، مصطفى قمر، أحمد سعد وغيرهم.

وكان حفل الزفاف قد أقيم بقلعة صلاح الدين، وقد تألقت جميلة عوض خلاله بإطلالة ملكية، حيث أطلت جميلة بفستان أبيض مميز من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي.

آخِر أعمال جميلة عوض

على جانب آخَر، كانت آخِر أعمال الفنانة جميلة عوض مسلسل “لانش بوكس” مع الفنانة غادة عادل، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في قالب لايت كوميدي.

ويذكر أنه شارك في مسلسل “لانش بوكس” كل من أحمد وفيق، فدوى عابد، شاهين، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أحمد الشامي، علي السبع، عمرو رمزي، مي القاضي، ساندي مراد وغيرهم، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة