اخبار

بعد انتشار مقاطع فيديو.. النيابة العامة تصدر قرار بشأن قضية سفاح التجمع

أصدر المستشار محمد شوقي النائب العام، قرارًا عاجلًا بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميًا بقضية سفاح التجمع، والذي يدعى “كريم سليم”.

نص البيان: “في إطار ما رصدته النيابة من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي من انتشار المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميًا بقضية سفاح التجمع”.

وتابع البيان: “أمر النائب العام بمباشرة التحقيقات على وجه عاجل بشأن نشر تلك المقاطع والذي قد يشكل الجريمتين المؤثمتين بالمادة ٧٥ من قانون الإجراءات الجنائية والمادتين ١٨٧ و٣١٠ من قانون العقوبات”، مضيفًا: “وسؤال القائمين على إدارة المواقع التي بثت تلك المقاطع وصولًا لكيفية حصولهم عليها”.

 

وشدد البيان: “وتهيب النيابة العامة بالكافة الامتناع التام عن هذا السلوك الذي قد يشكل جريمتي إفشاء أسرار التحقيق والتأثير في القضاة المناط بهم الفصل في الدعوى والتأثير في الرأي العام لمصلحة طرف الدعوى أو ضده”.

واختتم: “وتؤكد أنها ستتصدى بكل حزم لهذه الجرائم لملاحقة مرتكبييها وضبطهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

وفي نفس السياق، كانت النيابة العامة قد كشفت في 28 مايو الماضي عن تفاصيل قضية سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة بلاغًا في يوم 16 مايو الماضي بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاه في طريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

 

يذكر أنه أعلن عن قضية سفاح التجمع في شهر مايو الماضي، والتي أثارت جدلًا واسعًا لدى رأي العام، عندما تم الكشف عن أولى ضحايا المتهم الذي يدعى “كريم سليم”، وهي العثور على جثة ملقاة في صحراء بين القاهرة والإسماعيلية.

 

ووجهت النيابة إلى كريم سليم، تهمة القتل العمد لثلاث سيدات وتعذيبهن وإجبارهن على تعاطي مخدر الآيس قبل إلقاء جثثهن في مناطق صحراوية ما بين القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة