فن

أبطال “توب ترند T.T” يكشفون تفاصيل الفيلم قبل بدء عرضه

كتب: ياسر خالد

تحدث أبطال وصناع فيلم “توب ترند T.T” عن العودة لاستكمال تصوير الفيلم من جديد، والذي يتبقى على الانتهاء من تصويره له يومان والقيام برفع شعار الفركش، والذي جاء بعد التوقف لفترة دامت لعامين، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم بالسينمات خلال الفترة القريبة القادمة.

وعبّر عدد من أبطال فيلم “توب ترند T.T”، الذين انتهوا من تصوير مشاهدهم فيه عن مدى سرور بخروج هذا الفيلم إلى النور، مشيرين خلال حديثهم إلى عدد من اللقطات لهم وباقى كرو هذا الفيلم من كواليس العمل، خاصةً أن الانطلاقة الحقيقية تعتبر البصمة السحرية عن طريق الرؤية الإعلامية والصحفية سويًا، حتى يتم إيصالها إلى الجمهور ببساطة وسلاسة.

فأوضح المطرب الشعبى شحتة كاريكا أنه يشارك للمرة الثالثة في عمل فني عقب فيلمي “4 كوتشينة و8%”، إلا أنه لم يبتعد مهنته الأصلية كمطرب شعبي يتمتع شعبية، يحث يلعب خلال أحداث الفيلم الشخصيتين سويًا، كاشفًا أنه سيطرح أغنيةً جديدةً خلال أحداث الفيلم، إذ سيتم استخدامها كأغنية للترويج والدعاية للعمل، ومن المقرر أن يعلن عن تفاصيلها خلال القدفترة القريبة القادمة.

كما قالت النجمة عزة مجاهد أن فكرة هذه الحكاية تتماشى مع جيل الشباب في هذا العصر، إذ أن الفيلم يعتمد على التيمة الشعبية المغلفة بطابع كوميدي يشجع على المشاهدة، متابعةً، أن من أبرز ملامح نجاح هذا الفيلم أنه يضم كوكبةً من نجوم الكوميديا الذين يمتعتون بمكانة ومرتبة كبيرة لدى قلوب الجمهور، مشيرةً أن التوليفة والخلطة الخاصة بالفيلم متفردة في صناعتها، إذ أنهم يعرفون السيكولوجية الخاصة بالمتفرج، حيث يمنحونه جرعةً من الكوميديا لديها المقدرة على جذب انتباه المشاهد عن طريق السهل الممتنع.

وأتم الفنان طاهر أبو ليلة أن هذا الفيلم يعتبر تجربةً شديدة المتعة وتتضمن جميع أشكال الكوميديا، إذ أن الحكاية التى قام بكتابتها السيناريست أحمد أنور تتسم بالتشويق، بجانب أنها تتضمن كوكبةً من النجوم الذين سيجعلونه يتحدى نفسه، كي يكون قادرًا علي أن يبرز لمساته الفنية الجديدة، التى تبدو على الشاشة الفضية للمرة الأولى بهذا الشكل.

يشار إلى أن أحداث فيلم «توب ترند T.T» تدور في قالب اجتماعي كوميدي لايت عن مجموعة من الشباب الذين يواجهون العديد من المشاكل الاجتماعية التي تقابلنا خلال هذه الأيام، والتي ترجع للاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وكذلك إلى بعض الأشخاص الذي يحاولون الوصول للشهرة عن طريق التريند.

يذكر أن فيلم “توب ترند T.T” من بطولة كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم مصطفى أبو سريع، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، أحمد سلطان، شحتة كاريكا، طاهر أبو ليلة، نور الكاديكي وآخرين، إضافةً إلى مجموعة من الشباب ومن بينهم هايدي سليم، محمد السويسي، برلنتي فؤاد الباشا، برلنتي عامر، الشوبكشي، فيفيان، ميدو فايز، محمد ناصر طوبال، نبيل عوض وغيرهم، وهو قصة وإخراج محمد جمال الحديني وسيناريو وحوار أحمد أنور، مدير التصوير أحمد عبد المنعم، إشراف فني عام ومنتج مشارك ومنفذ محمد حمزة، مدير إنتاج شعيب ياسين، مستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقى تصويرية معتصم الأسيوطي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة