رياضة

وزير الشباب والرياضة: “إننا نشارك للعام الثاني في واحد من الإضافات الكبيرة بمصر “مهرجان العالم علمين

كتب: لؤي هشام 

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن مشاركته ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وقال أشرف صبحي على هامش المؤتمر الصحفي الذي نقلته قناة إكسترا نيوز: “إننا نشارك للعام الثاني في واحد من الإضافات الكبيرة بمصر “مهرجان “العالم علمين” وهو ليس مهرجان، ولكنه أكثر من مهرجان”.

 

 

وتابع: “حيث يعبر عن جزء مهم جدًا في الجمهورية الجديدة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة بمنشآتها التي تعبر عن أشياء كثيرة في الجمهورية الجديدة”.

 

وأوضح: “قمنا بإطلاق الزي الجديد للمنتخب الأولمبي في عاصمة مصر الجديدة، لكل ولادنا اللي بدأوا السفر للدورة الأولمبية باريس 2024”.

 

وأضاف: “المنتخب الأولمبي أبناء مصر اللي إتكرموا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس دايمًا مع ولاده الرياضيين والشباب المصري، والرسالة كانت من القلب، من قلب الأب لـ أبناءه الرياضيين، بيهنيهم على المكسب الكبير جدًا في دورة الألعاب الإفريقية”.

 

وأكد: “احنا هنا النهاردة مع منتخب مصر الإنساني وهو البارالمبي، هيسافروا بعد الدورة الأولمبية، لإن البارلمبيك هتبدأ في باريس، إن شاء ربنا هيوفقهم”.

 

واختتم: “وزي ما حصل لكل الرياضيين في الأولمبيك بالظبط بيحصل في البارالمبيك، نفس اللبس، مشروع قومي إولمبي، مشروع قومي بارالمبي، مشروع البطل الأولمبي، بيوازي مشروع البطل البارالمبي، وأيضًا الحوافز المالية والمعسكرات في كل مكان”. ذلك

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة