فن

بعد تألقها بدور منة في “مفترق طرق”.. نادين عصام ضيفة “كلام الناس”

كتب: ياسر خالد

تشارك الفنانة الشابة نادين عصام بدور منة في مسلسل “مفترق طرق” للفنانة هند صبري والفنان ماجد المصري، والذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد vip، محققًا نجاحًا كبيرًا.

وبعد تألقها بدور منة في مسلسل “مفترق طرق”، تحل اليوم نادين عصام ضيفةً مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا لما أعلنته القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

ونشرت قناة MBC مصر، عبر صفحتها على الفيسبوك، بوستر حلقة اليوم من برنامج “كلام الناس”، وعلقت عليه، معلنةً عن حلول نادين ضيفةً مع ياسمين عز في البرنامج، حيث كتبت: “النجمة الصاعدة نادين عصام بطلة مسلسل “مفترق طرق “.. لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBC MASR”.

مواعيد كلاك الناس

ويعرض برنامج “كلام الناس” من الخميس إلى الأحد في تمام السادسة مساءً عبر قناة “MBC مصر”، وهو من تقديم الإعلامية ياسمين عز.

دور نادين عصام في مفترق طرق

ويشار إلى أن نادين عصام تجسد في مسلسل “مفترق طرق” شخصية منة زميلة زياد “الفنان الشاب يوسف سليمان”، نجل المحامية أميرة “هند صبري” وعمر “ماجد المصري”، وقد قدمت نادين أداءً مميزًا من خلال الشخصية نالت عنه إشاداتٍ واسعةً من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مفترق طرق

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “مفترق طرق” من بطولة الفنانة هند صبري والفنان ماجد المصري، ويشاركهما البطولة كل من الفنانين إياد نصار، جمانة مراد، نهى عابدين، هدى المفتى، علي الطيب، ليلى عز العرب، جودي مسعود، يوسف سليمان، نادين عصام، ضيوف الشرف فرح يوسف، زينب العبد، منة بدر تيسير، رنا خطاب، أميرة العايدي، ريم رؤوف، روان الغابة وغيرهم.

ويتم عرض المسلسل من الأحد إلى الأربعاء عبر منصة شاهد vip، وهو من رؤية درامية وإشراف على الكتابة الراحل شريف بدر الدين ووائل حمدي، مشاركة في البناء الدرامي محمود الشافعي، كتابة الحلقات ضحى إبراهيم توفيق، بسنت الحديدي، أميرة إسماعيل وراوية عبد الله، إخراج محمد يحيى مورو وإشراف على الإخراج أحمد خالد موسى.

مشاركة نادين عصام في Arabs Got Talent

ويذكر أن الفنانة نادين عصام كانت قد شاركت في طفولتها في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” في عام 2017، وقد أبهرت لجنة التحكيم التي ضمت كل من أحمد حلمي، نجوى كرم وعلي جابر بأدائها وحصدت على إشاداتٍ كبيرةً منهم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة