فن

أبرزها اسم “الدلع” الخاص بها.. يسرا تكشف تفاصيل لأول مرة عنها

كتبت: هناء عزمي

حلت الفنانة “يسرا” ضيفةً مع الفنان عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد بحلقة الأمس من برنامج “بيت السعد”، والتي تم عرضها عبر قناة MBC 1 في الساعة 11 مساءً.

قالت الفنانة يسرا وصرحت عن عدة تصريحات منها:

أوضحت بدايتها الفنية وأنها كانت صعبةً، وقالت: “بداياتي كانت صعبة جدًا لأن كان فيه نجلاء فتحي وميرفت أمين ومديحة كامل وقبلهم سعاد حسني، وعشان أثبت نفسي في وسط دول كانت مهمة صعبة أوي، فأنا حضرت مونتاج فيلم الكرنك عشان أتعلم يعني إيه راكور”.

وأضافت أنها كانت تذهب الي معهد السينما لتكون موديل ويصورونها ويقومون بعمل مشاريع التخرج وتكون بطلتها، مشيرةً: “كنت حابة إني أكون موجودة وكنت بقلد كل الناس وأنا صغيرة”.

وتحدثت أيضًا عن لقائها الأول مع يوسف شاهين:

وقالت: “لما يوسف شاهين اختارني أمثل في فيلم حدوتة مصرية، وأنا كنت باموت فيه، هو مفتكرش الموقف ده لكن أنا فاكرة، كنا في مركز الصوت فكان واقف كده فقلت له أنا بحبك أوي”، فقال لي: “عندك ذوق”.

وأضافت أيضًا: “لم أتصور أن في يوم أمثل معاه، عشان عارف إني باحبه وبامثل اللي بقوله له بحذافيره بس بطريقتي مش بطريقته، هو قاللي مرة: أنا أخذتها نجمة فإن يوسف شاهين يقول الكلمة دي، دي حاجة كبيرة أوي، ولما قرأت سيناريو فيلم حدوتة مصرية مافهمتش ولا كلمة”.

ثم انتقلت للحديث عن والدها وقسوته عليها وأوضحت السبب:

استطردت انها كانت من عائلة ثرية ولكن تم تأميمهم قبلما ترى ذلك الثراء، وكانت منذ طفولتها “دلوعة” لدي جدتها، ثم حدث طلاق بين والديها وتحولت حياتها، كما قالت عن والدها: “عشت معاه من سن 14 لـ 21 سنة، وعشت معاه غصب عني، ومكنتش عايزة أعيش معاه وطفولتي كانت حلوة أوي من أول سن 14 مكنتش لطيفة”.

يسرا توضح اسمها الحقيقي وما اسم “الدلع” الخاص بها:

وكشفت، قائلةً: “فيه ناس عارفة إن اسمي سيفين، وساعات بيندهولي في الشارع بالاسم ده، اسمي الحقيقي في شهادة الميلاد يسرا، اسم الدلع اللي في البيت كان سيفين وعمري ما عرفت إن ده اسمي إلا وأنا عمري 19 سنة، شهاداتي كلها مكتوب فيها سيفين محمد نسيم، والاسم يعود لأصول تركية ومعناه الوردة التي لا تموت”.

وعن زواجها ذكرت لنا الفنانه يسرا أنها تزوجت مرتين وبسبب تسرعها في المرة الأولى لم يكونا يعرفان بعضهما جيدًا فلم تنجح.

ولكن في المرة الثانية وهي زيجتها الحالية من زوجها “خالد” قد نجحت علاقتهما، حيث قالت إنها علاقة صداقه أكثر من مجرد زواج.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا فيلم “ليلة العيد”، للمخرج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وهو من بطولة الفنانين يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب وسيد رجب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة