فن

بسبب “عيلة اتعملها بلوك”.. أزمة بين صبحي والمتحدة وزكي يتدخل لحلها

كتب: ياسر خالد

نشبت خلال الساعات الماضية أزمة بين الفنان الكبير محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب مسرحية “عيلة اتعملها”، وذلك قبل أن يتدخل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لحلها.

وترجع الأزمة إلى البث التليفزيون لمسرحية “عيلة اتعملها بلوك” عبر قناة cbc، حيث عبر محمد صبحي في منشور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن استيائه من كتم الصوت عن بعض الأجزاء من المسرحية وكذلك حذف بعض المشاهد منها، وكذلك عن استيائه من موعد عرضه، واصفًا ما حدث بأنه اغتيال للمسرحية، مشيرًا إلى أنه سيلجأ إلى القضاء.

من جانبها أصدرت المتحدة بيانًا علقت فيه على منشور صبحي، نافيةً ما ذكره عبر صفحته على الفيسبوك، وأوضحت أنه تم إذاعة المسرحية كما هي دون حذف أي مشهد أو مقطع منها أو كتم الصوت عن بعض الأجزاء فيها، لافتةً إلى أنه تم عرض المسرحية على قناة cbc بالكامل ودون أن تيم تعديلها، كما تم عرضهت في توقيت هام وأنه تم إلغاء عروض أخرى تقديرًا لـ صبحي، موضحةً أنها ستلجأ للقضاء ردًا على ما قاله صبحي.

جاء ذلك قبل أن يعلن صبحي، عبر صفحته على الفيسبوك، عن تدخل أشرف زكي لحل الأزمة، حيث أعلن عن تلقيه اتصالًا هاتفيًا من زكي وحدوث حوار بينهما حول أزمة مسرحية “عيلة اتعملها بلوك”، والتي نتجت عن سوء تفاهم، مؤكدًا على احترامه للنقابة واحترامه للمتحدة، وأمه يجب أن يبقى الحب بيننا كمصريين دون صنع صراعات تكون سببًا في إلهائنا عن تقدمنا وسمو وطننا ريادتنا.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد كشفت، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، عن تواصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتوضيح وجهة نظر صبحي، والذي عبر عن تفهمه لسوء التفاهم، واعدًا إياه بغلق أي خلاف مع محمد صبحي، من أجل مصلحة الفن المصري، مؤكدًا على دعم الشركة المتواصل لكل المبدعين وقوى مصر الناعمة.

أبطال عيلة اتعملها بلوك

والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسرحية “عيلة اتعملها بلوك” مع الفنان الكبير محمد صبحي كل من الفنانين وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، أنجيليكا أيمن وغيرهم، وهي من تأليف مصطفى شهيب وإخراج محمد صبحي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة