فن

في عيد ميلاده… تعرف على أبرز أعمال أحمد عز

كتبت: هناء عزمي

احتفل الفنان أحمد عز أمس اليوم، بعيد ميلاده الـ53 سنة، حيث ولد في 23 يوليو 1971، وتخرج من كليه الأداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة عين شمس ثم دخل بعد ذلك مجال التمثيل.

وشارك أحمد عز في العديد من الأعمال الفنية والدرامية، وبدأ مشواره الفني سنه 1998.

أبرز أعماله

وأبرز أعماله فيلم “المصلحة” الذي عُرض سنة 2017، وتدور أحداثه حول تاجر مخدرات يدخل في صراع مع ضابط شرطة ويقوم بتهريب شحنة من المخدرات وتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم: أحمد عز وأحمد السقا وزينه وكندا علوش وحنان ترك، وهو من إخراج طارق العريان.

مسلسل الإختيار 3

كما تعاون في مسلسل “الاختيار 3” وهو من بطولة: أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد السقا، نجلاء بدر، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

وتدور أحداث مسلسل”الإختيار 3″، حول ما حدث عقب ثورة 25 يناير، ووصول جماعة الإخوان للسلطة وكيفية تغلب رجال الجيش عليهم وإزاحتهم من المركز قبل تدمير الأمور.

فيلم ولاد رزق 3

وأيضًا فيلم “ولاد رزق 3” الذي يُعرض حاليًا في السينمات، وتدور قصته حول إخوه تنفصل طرقهم ثم يعودوا مرة أخرى، إلى حياة السرقة والجريمة، وتحدث معاناة لهم ويظهر لهم العديد من الأعداء التي من المفترض التغلب عليهم.

ويضم فيلم “ولاد رزق3 ” عدد من الفنانين ومنهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صالح الهجيني.

يذكر أن النجم أحمد عز حقق نجاحًا باهرًا خلال مسيرته الفنية، ولقي حبًا شديدًا من الجماهير لشدة تمكنه من تقديم أدواره.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة