رياضةفن

أسما إبراهيم تحتفل بفوز الأهلي على بيراميدز

كتب: ياسر خالد

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز، متصدر دوري نايل، بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، حيث اقترب المارد الأحمر خطوةً في طريق الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

وقد جاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري والتي أقيمت على ستاد 30 يونيو.

وأسعد هذا الفوز الملايين من محبي وعشاق الأهلي، ومن بينهم الإعلامية أسما إبراهيم التي احتفلت، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بفوز المارد الأحمر على الفريق السماوي.

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

حيث نشرت أسما إبراهيم، عبر خاصية الستوري بحسابها على الفيسبوك، صورةً لـ وسام أبو علي أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى بيراميدز، مصحوبةً بأغنية “أنا الأهلي” لنجم فريق كاريوكي أمير عيد، وعلقت عليها، معربةً عن سعادتها بفوز المارد الأحمر، حيث كتبت: “جمهوره ده حماه”.

ستوري أسما إبراهيم
ستوري أسما إبراهيم

الأهلي يفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء

وتمكن الأهلي أمس من الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء، ملحقًا به الهزيمة الثالثة في دوري نايل ومكررًا فوزه عليه في البطولة، بعدما هزمه في مباراة الدور الأول التي أقيمت في 12 يوليو الجاري بنتيجة 3-2، حيث لم يكن الفريق السماوي قد تلقى سوى هزيمة واحدة في مباراته مع سيراميكا كليوباترا في نوفمبر الماضي، وذلك قبل أن يهزم في مباراتيه مع المارد الأحمر.

وكان المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قد أحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة طولية متقنة من لاعب الوسط إمام عاشور، حيث لم يتوانَ عن إيداع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، ليحصل أبو علي على لقب رجل المباراة، تقديرًا لأدائه المتميز على مدار الـ90 دقيقةً.

وكانت المباراة قد شهدت بعض من الشد والجذب خلال الأمتار الأخيرة منها، وتحديدًا في الدقيقة 80 منها والتي شهدت تلقي المدافع بيراميدز المغربي محمد الشيبي بطاقةً حمراء مباشرةً، وذلك بعد تداخله بطريقة عنيفة على جناح الأهلي حسين الشحات، كما تلقى مدافع المارد الأحمر بطاقتين صفراوين، نتج عنهما إشهار البطاقة الحمراء له، وذلك بعد تداخله العنيف مع لاعب وسط بيراميدز محمود عبد الحفيظ زلاكة، ليغيب كلا اللاعبين عن مباراتي فريقيهما القادمة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 66 من 26 مباراةً، محتلًا بها مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر برصيد 68 من 29 مباراةً.

أسما إبراهيم ضيفة تامر بجاتو في بودكاست 23

على جانب آخر، كانت أسما إبراهيم قد حلت مؤخرًا ضيفةً مع الإعلامي ولاعب الكرة السابق تامر بجاتو ببرنامج “بودكاست 23″، والتي كشفت خلاله عن علاقتها بكرة القدم.

ويذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم كانت قد قدمت الموسم السابع من برنامج “حبر سري”، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي عبر قناة القاهرة والناس واستضافت خلاله أسما العديد من مشاهير الفن، الإعلام والرياضة في مصر والعالم العربي، وقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا وتصدرت أغلب حلقاته تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة