فن

لقاء سويدان: كل ما بيجي شهر يونيو لازم أعمل عملية

 

كشفت الفنانة لقاء سويدان، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج “الستات” الذي يعرض عبر قناة النهار، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وقالت لقاء سويدان خلال لقائها: “الموعد السنوي للعملية، من 4 سنين تقريباً كل ما بيجي شهر يونيو لازم أعمل عملية، بتحصل حاجة وأفتكرها بسيطة وأدخل المستشفى ألاقي عملية كبيرة”.

وأضافت أن السنة الماضية خضعت لجراحة أورام ليفية، وظلت تعاني لأكثر من 7 شهور من آلام لم تكن تعرف سببهىا.

واختتمت حديثها قائلة: “تعبت جداً وأنا بقدم برنامجي واتنقلت بعربية إسعاف، وكالعادة التشخيص كان حاجة بسيطة، وفي المستشفى اكتشفوا إن عندي فتق جراحي من فترة والأمعاء طالعة برا، والعملية استغرقت 5 ساعات”.

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تعرضت مؤخراً، لوعكة صحية مفاجئة خلال تقديم برنامجها “لقاء على الهوا” المذاع عبر قناة الشمس، وانتقالت على الفور لأحد المستشفيات، وحرصت على طمأنة جمهورها ومتابعيها بعدها.

وعلى جانب أخر يعرض للقاء سويدان حالياً، مسلسل “الوصفة السحرية” على قناة dmc ومنصة watch it، وهو أول عمل جديد يتم عرضه بعد موسم رمضان 2024.

وتلعب خلال المسلسل شخصية سيدة “متحررة” عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وشقيقة إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني، الذي يتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعي مشوق.

ويضم مسلسل “الوصفة السحرية” عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: لقاء سويدان، شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، عماد رشاد، سلوى محمد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات التي يؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة