فن

أميرة فراج تصدر أغنيتها الجديدة “اشتروا مني”

كتب: ياسر خالد

أصدرت المطربة والإعلامية أميرة فراج أغنية جديدة بعنوان “اشتروا مني”، عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، كل منصات الموسيقى الرقمية و محطات الراديو.

أغنية “اشتروا مني” من كلمات الشاعر مصطفى حسن ألحان محمد حمزة، توزيع جورج يعقوب ومن توزيع شركة ديجيتال ساوند.

شوقت أميرة فراج جمهورها للأغنية، ناشرةً برومو الأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما دعمها زوجها الفنان أحمد فهمي، نجم فريق واما الغنائي، بتعليق عبر انستجرام، قائلًا فيها: “هنكسر الدنيا”.

وتقول أميرة فراج في كلمات أغنية “اشتروا مني”: “يا اللي مصاحبين همومكم ولابسينها زي هدوكم.. اقلعوها قولوا للأوجاع وداع والسكة اللي بينكم اقطعوها.. كلامي حكم مش غنا اشتروا مني.. ده أنا معايا حنية متعبية في أزايز.. حد شاري حد عايز.. قربوا خدوا فكرة يا ناس قربوا خدوا فكرة يا ناس”.

وفي نهاية العام الماضي، أصدرت أميرة بصوتها أغنية كوفر حملت اسم “بنت قوية”، والتي سبق أن قام بغنائها الفنان الأردني عزيز مرقة.

يذكر أن المطربة والإعلامية أميرة فراج كانت قد نشرت، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطعًا من الأغنية، كاتبةً عليه: “إهداء إلى كل امرأة وبنت قوية تتحمل صعوبات وتحديات الحياة.. تحية لك يا من أعطيت للحياة معنى”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة