فن

مدونة موضة تونسية تشيد بـ إطلالة رامي عياش وتوجه انتقادًا لـ وائل كفوري

كتب: ياسر خالد

أشادت الإعلامية ومدونة الموضة الشهيرة سارة الطرابلسي خلال حوارها مع إذاعة ديوان إف إم، بنجم البوب رامي عياش، وأدائه، طريقته في الغناء، تميزه بالأناقة والإطلالة التي باستمرار ما ينتقيها ويطل بها سواء في الحفلات أو المهرجانات، كما أشادت بظهوره فى مهرجان ومسرح قرطاج.

ويعد من المتعارف عليه أن رامي يطل بإطلالة بيضاء، حيث بات ذلك اللون مرتبطًا بطريقة مباشرة به، ليتحول إلى اتجاه في مجال الأناقة قام باتباعه بعده الكثير من النجوم في العالم العربي.

في ذات الإطار، وجهت الإعلامية ومدونة الموضة الشهيرة سارة الطرابلسي انتقادًا للفنان وائل كفوري، قائلةً أنه لديه صوت مميز، لكنها كشفت أن لديها الكثير من الملاحظات على الإطلالة التى أطل بها فى مهرجان ومسرح قرطاج، مطالبةً إياه بمراجعة نفسه والاستعانة بخبير للأزياء.

بسياق منفصل، يواصل إلى النجم رامي عياش استعداداته من أجل المشاركة في مهرجان الحمامات الدولي بتونس في نسخته الـ58، والمنتظر أن يقام في الأول من أغسطس المقبل.

وكانت إدارة المهرجان قد كشفت عن انتهاء جميع تذاكر الحفل، وذلم طبقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورةً كشفت من خلالها عن انتهاء تذاكر الحفل.

وقد قام رامي عياش بالتعليق على الحفل، ناشرًا تغريدةً عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، قال فيها: “لكل المحبين بتونس بشوفكم بـ 1 آب”.

ويذكر أن النجم رامي عياش سيقوم بإحياء مجموعةً من الحفلات الغنائية في دول عربية وأجنبية مختلفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة