فن

بعد اعتزالها الفن.. عادل عوض يهاجم حنان ترك

هاجم المخرج عادل عوض الفنانة المعتزلة حنان ترك، خلال لقاءه مع الإعلامية سارة نخلة في برنامج “آخر اليوم” الذي يُعرض عبر قناة “هي”.

وعبر عادل عوض عن غضبه الشديد بسبب قرار اعتزالها التمثيل، وحملها المسئولية في ضياع المجهود، الذي بذلته لتحويلها نجمة وأيقونة مثل سعاد حسني وفاتن حمامة.

وقال عادل عوض خلال لقائه: “أنا أصنع حتة من النجم، وبعدها يستلمها مخرج أخر ويصنع حتة مع منتج أخر ومصور أخر ومهندس ديكور ومذيعين يستضيفوها، إحنا بنصنع أيقونة زي سعاد حسني وفاتن حمامة”.

 

وأضاف: “لما كلنا نشتغل علشان نصنع نجم، وييجي النجم في لحظة يقول مش عايز، تعرفي كام عامل وفني كاميرا ومهندس ديكور مش هياكل علشان هي قررت ماتشتغلش”.

وتابع: “حنان في البداية كانت مهووسة بالشغل وهتموت وتشتغل، وبعدين هي باليرينا في معهد الباليه، شيطان رقص وحاجة نارية خطيرة”.

 

واختتم حديثه قائلاً: “اللي بيعتزل بيفقد الناس وظائف، واحنا بنعمل الفيلم على اسم النجم بعد ما نصنعه، والفيلم بيفتح بيوت ولما تقولي لأ متعرفيش خربتي كام بيت”.

 

يذكر أن الفنانة حنان ترك غابت عن الساحة الفنية لمدة 12 عام، ثم عادت لتقديم برنامج “صدق رسول الله” المذاع عبر شاشة النهار، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إنتاج Cartoonile Studio، إخراج مصطفى الفرماوي.

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة