رياضة

روح وجدية وحماس في تدريبات منتخب مصر الأوليمبي استعدادًا للأولمبياد 

كتب محمد راغب 

أدى منتخب مصر الأوليمبي تدريبات متنوعة اليوم استعداداً لضربة البداية في أولمبياد باريس 2024، وذلك عندما يلتقي مع جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء المقبل الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة.

وسيطر الحماس والإصرار والجدية على اللاعبين، وظهرت الروح القتالية على أدائهم وارتفاع نسبة التركيز فى تنفيذ توجيهات البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب.

وعلى جانب آخر تم عقد اجتماعًا تنسيقيًا بين بيدرو المنسق العام للمجموعة الثالثة مع الجهاز الإداري والإعلامي للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم تحضيرًا لبدء منافسات المجموعة، وحضر الاجتماع محمود حرب المدير الإداري للمنتخب وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وأحمد إيهاب الإداري.

وشهد الاجتماع مناقشات ومباحثات حول شئون المنتخب وأسفر عن إقامة تدريب الفراعنة يوميًا الساعة السادسة مساءً نفس موعد المباراة الأولى، وفتح التدريب لوسائل الإعلام 15 دقيقة قبل التدريب الختامي يوم الثلاثاء مع السماح للمدرب وثلاثة لاعبين بإجراء مقابلات إعلامية مع مختلف وسائل الإعلام مع ضرورة تواجد المدير الفني أو المدرب المساعد في مؤتمر صحفي يجرى قبل المباراة بساعة، وكذلك الوصول قبل المباراة بساعة ونصف الساعة وبدء التسخين قبل المباراة بنحو 50 دقيقة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة