رياضة

قائمة الأهلي تشهد عودة رباعي الفريق بعد إراحتهم بمباراة مودرن سبورت استعداداً لبيراميدز

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر عن قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز في مباراة الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز في المباراة التي جمعت بينه وبين نادي بيراميدز يوم الجمعة الماضية على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 3/2 بعدما قد كان متأخراً في النتيجة بهدفين مقابل هدف، بفضل قاضية جديدة من نجم وسط الفريق محمد مجدي قفشة.

وجاءت قائمة الأهلي كما يلي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، امام عاشور، افشة، اليو ديانج، رضا سليم، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا

وعاد رباعي الفريق “الشناوي، عبد المنعم، حسين الشحات، إمام عاشور” للقائمة بعدما قرر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر استبعادهم من قائمة النادي أمام فريق مودرن سبورت بغرض الراحة والاستشفاء، من أجل الاعتماد عليهم بشكل أساسي في مباراة بيراميدز المرتقبة.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل المركز الأول في الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعهم من خلال خوض 28 مباراة حيث فاز في 21 لقاء وتعادل في 5 مباريات وضمد بالهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل النادي الأهلي وصافة الترتيب العام برصيد 63 نقطة جمعهم من خلال خوض 25 مباراة حيث فاز في 20 مباراة كما تعادل في 3 مباريات وضمد بالهزيمة في مباراتين فقط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة