اخبار

زد يفوز على إنبي ضمن منافسات دوري نايل

كتب: مسعد الزاهي

حقق نادي زد فوزاً كبيراً نادي إنبي بنتيجة 4-1 ضمن منافسات دور نايل، جاء هذا الانتصار ليعزز مكانة زد في جدول الترتيب ويؤكد طموحات الفريق في المنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم.

أقيمت المباراة على ملعب ستاد بتروسبورت حيث بدأ فريق زد المباراة بقوه وضغط مكثف على دفاعات إنبي منذ الدقيقة الأولى لم يمضِ وقت طويل حتي افتتح زد التسجيل في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق اللاعب مصطفي زيكو الذي استغل تمريرة رائعة من زميله على جمال.

استمر فريق زد في وضع سيطرته على مجريات المباراة، وأضاف الهداف الثاني في الدقيقة 39 عبر تسديدة قوية بواسطة اللاعب عبدالرحمن البانوبي، ومع استمرار الضغط والهجمات المتواصلة نجح الفريق في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43 عن طريق مهاجم الفريق شادي حسين مما جعل الفريق يدخل غرفة الملابس وهو في حالة من التفاؤل والثقة.

في الشوط الثاني واصل زد هيمنته على اللقاء ولكن دون جدوي حيث استطاع لاعبي إنبي الحصول على ركلة ليتم ترجمتها إلى هدف عن طريق على فوزي ليقلص الفارق وفي الدقيقة 63 استطاع شادي حسين من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في هذه المباراة ليؤكد تفوق فريقه وضمان الثلاث نقاط ليحتل فريق زد المركز السابع بينما يتجمد رصيد رصيد إنبي في المركز التاسع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة