رياضة

الزمالك يتخطى الداخلية وبتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري

كتب: مسعد الزاهي

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز مهم على نادي الداخلية، مما مكنه من التقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز جاء الفوز بعد أداء قوي ومتماسك من لاعبي الزمالك، الذين أظهروا رغبة كبيرة في تحقيق النقاط الثلاث في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب ستاد السلام.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين منذ اللحظة الأولى حيث استطاع نادي الزمالك فرض أسلوبه والضغط على منافسه مما أثمر عن تسجيل هدف في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوسف أوباما وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول سدد يوسف أوباما كرة كادت أن تعلن عن الهدف الثاني للزمالك ولكن اصطدمت بالعارضة.

واصل الزمالك همينته في الشوط الثاني حيث أضاف الهدف الثاني بفضل مجهود جماعي رائع عن طريق اللاعب يوسف أوباما الذي أظهر تألقه في هذا اللقاء.

واستمرت المباراة تسير نحو النهاية حتي في الدقيقة 65 من عمر المباراة استطاع لاعب الداخلية إيهاب سمير من تنفيذ ركلة جزاء بشكل رائع لتعلن عن هدف فريقه الأول وتقليص الفارق ومحاولة العودة إلى المباراة واقتناص نقطة تساعد الفريق الذي يتذيل جدول المسابقة.

بفضل هذا الانتصار، تقدم الزمالك خطوة مهمة في جدول الدوري لمصالحة جماهير الفريق، متطلقاً إلي مزيد من الانتصارات في المباريات القادمة حيث يضع نادي الزمالك نصب عينه هدف الاستمرار في تحقيق الانتصارات لمصالحة الجماهير التي تنتظر المزيد من الأداء المميز والنتائج الإيجابية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة