اخبار

وزير الصحة: يتم العمل على الانتهاء من مشروعات صحية عديدة بنهاية 2024

كتبت: آلاء هاني 

أوضح الدكتور خالد عبد الغفار أن الوزارة عملت على رفع كفاءة وتطوير أكثر من 1200 منشأة صحية في جميع محافظات مصر بتكلفة تخطت 177 مليار جنيه مصري.

وتابع الدكتور خالد عبد الغفار: “نستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات”.

وذكر أيضًا أنه يتم العمل على الانتهاء من مشروعات صحية عديدة بنهاية 2024، كما أكد على مواصلة العمل على ميكنة الخدمات الصحية.

وأشار الدكتور خالد عبد الغفار أن مصر هي أكثر دول العالم استهلاكًا للأدوية بدون داعي؛ حيث أن المواطنون يصرفون الأدوية بأنفسهم وبكميات كبيرة ليسوا في حاجه لها.

وشدد نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، على ضرورة السعي لرفع التوعية بشأن استخدامات الأدوية وضرر استخدامها دون الحاجه لها.

 

وقال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة كل عام تحاول تنمية المهرجان كل سنة عما قبلها، وهذا العام تم التوسع في الأنشطة بشكل كبير والذي كان يتطلب وجود خدمات صحية، مقدمًا الشكر للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، لأنه قام بدور تكامل.

وواصل الدكتور خالد عبد الغفار حديثه قائلًا: “سنتواجد على طول خط الساحل وحتى مرسى مطروح طوال فترة الأجازة الصيفية، كما أننا في نفس التوقيت نعمل على ذلك في جميع المحافظات منذ 2014، وتكلفنا 177 مليار جنيه مصري”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة