رياضة

أنس جابر في مواجهة إلينا ريباكينا للعبور إلى نهائي بطولة شيكاغو للتنس

 

تواصل البطلة التونسية أنس جابر المصنفة ال 16 عالميا مشوارها بثبات خلال بطولة شيكاغو للتنس سيدات بعد أن تخطت الأوكرانية يلينا سفيتولينا بالأمس بمجموعتين مقابل لاشئ بواقع ( 6_4 / 6_2 ) لتعبر أنس جابر إلى الدور نصف النهائي.

تلتقي بطلتنا التونسية أنس جابر بالمصنفة ال 17 عالميا اللاعبه الكازاخية إلينا ريباكينا بالدور نصف النهائي الليلة من بطولة شيكاغو للتنس فئة ال 500 نقطة.

وقد التقيت أنس جابر باللاعبة ريباكينا في مناسبتين سابقتين، المرة الأولى كانت في بطولة ووهان الصينية سنة 2019 وتمكنت ريباكينا في الفوز على أنس جابر بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع ( 6_1 / 6_7 / 6_2 )، وتواجهت أنس جابر للمرة الثانية ب إلينا ريباكينا في بطولة دبي لهذا العام وتغلبت أنس على اللاعبة الكازاخية بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع ( 7_6 / 4_6 / 6_2 ).

تبحث أنس جابر عن ثاني ألقابها من خلال هذه البطولة والتقدم أكثر في الترتيب العالمي، وخاصة ترتيب الرايس لهذا الموسم والذي أشرف على الانتهاء.

وقد باتت بطلتنا التونسية أنس جابر على مقربة لتحقيق إنجاز تاريخي بتواجدها ضمن أفضل 8 لاعبات محترفات للتنس خلال هذا العام وخوض المباراة النهائية.

موعد المباراة : الساعة 8.30 بتوقيت تونس

الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة

الساعة 10.30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 5HD.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة