رياضة

تحسين الترتيب وتلاشي شبح الهبوط.. ثلاث مواجهات مرتقبة بالدوري المصري

 

تُستكمل اليوم منافسات الدوري المصري، ضمن فاعليات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري “نيل”.

وتبدأ الجولة بثلاث مباريات دسمة، حيث يستضيف طلائع الجيش نظيره فاركو، على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

نادي طلائع الجيش يبحث عن تحسين مركزة بالدوري حيث يأتي بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعهم من خلال خوض 30 مباراة حيث فاز في 8 مباريات بينما تعادل في 11 مباراة كما ضُمد بالهزيمة في 11 مباراة.

بينما يسعى نادي فاركو للفوز والهروب والأبتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحل بالمركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة جمعهم من خلال خوض 30 مباراة حيث فاز في 6 مباريات بينما تعادل في 11 مباراة كما تلقى الهزيمة في 13 مباراة.

وتجمع المباراة الثانية بين زعيم الثغر الاتحاد السكندري الذي يحل ضيفاً على نادي البنك الأهلي في المباراة التي يستضيف أحداثها ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

يسعى نادي الاتحاد السكندري لتحسين النتائج وترتيبه بالدوري العام، تحت ولاية المدير الفني الجديد الكابتن “أحمد ساري” حيث يحتل ترتيب المركز العاشر برصيد 38 نقطة جمعهم من خلال خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 11 مباراة كما ضُمد بالهزيمة في 10 مباريات.

بينما يسعى نادي البنك الأهلي لتحقيق فوز على زعيم الثغر لما سيساهم في تفوقه في الترتيب على نادي طلائع الجيش حال التعادل أو الهزيمة أمام نادي فاركو.

وتأتي المواجهة الثالثة بين نادي سيراميكا كليوباترا ونادي بلدية المحلة حيث يحل نادي بلدية المحلة ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بينهم على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

نادي البلدية يدخل المباراة ولا بديل له عن الفوز حيث يصارع من أجل البقاء في الدوري والأبتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة جمعهم من خلال خوض 30 مباراة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم بينما تلقى الهزيمة في 18 مباراة.

أما عن نادي سيراميكا كليوباترا فيحتاج للفوز من أجل تحسين مركزه بالترتيب حيث استطاع جمع 41 نقطة جمعهم من خلال خوض 29 مباراة جعلته يحل بالمركز التاسع بعد الفوز في 11 لقاء والتعادل في 8 لقاءات والهزيمة في 10 لقاءات.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا انتهت بنتيجة 5/3 لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في واحدة من أجمل وأمتع مبارايات الدوري هذا العام من حيث الأداء وكثرة الأهداف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة