فن

بعد التصالح.. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي أصدرته منذ قليل أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بخصوص عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا، مشيرة إلى إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وقد تصالحت شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، حيث تنازل كلًا من الثنائي عن المحاضر التي حرراها ضد بعضهما، وعادت شيرين عبد الوهاب إلى منزل أسرتها بعد فترة من القطيعة، حيث قد تصالحت مع شقيقها محمد عبد الوهاب الذي كتب على حسابه بموقع فيس بوك: “اطمنوا هي بخير وفي أمان، إدعولها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول”.

والجدير بالذكر أن إتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في جرح قطعي لها بمنطقة الرأس، بينما اتهمها حسام بتحطيم الاستوديو الخاص بهما، والتسبب في إتلاف بعض الأجهزة، والتعدي عليه لفظياً بالسب والشتائم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة