اخبار

شركة الأمن السيبراني “CrowdStrike” تكشف أنها سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

كتبت: آلاء هاني

واجهت شركة «مايكروسوفت Microsoft الأمريكية» إنقطاعًا عالميًا أدى إلى انقطاع خدمات متعددة، وترك المستخدمين في جميع أنحاء العالم يُعانون مِن “شاشة الموت الزرقاء”، أو الموت الزرقاء، وهي شاشة تظهر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “Windows” والتي تؤدي إلى توقف جميع العمليات وعرض رسالة خطأ عند حدوث مشكلة بالنظام، وقد يؤدي هذا غالبًا إلى إعادة التشغيل وفقدان بعض البيانات على الجهاز.

وقد تسبب هذا العطل في حدوث فوضى عارمة، واضطرابات كبيرة للعديد مِن السكك الحديدية، ووسائل الإعلام، وخطوط الطيران على مستوى العالم.

وقد أعلنت شركة الأمن السيبراني “CrowdStrike” عن طريق بيان نُشر على موقعها على لسان المتحدث بـ اسم الشركة، أن السبب وراء الخلل العالمي الذي ضرب المطارات والبنوك، والقنوات التليفزيونية قد يكون آخر تحديث أصدرته وهو الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق مِن هذا الأسبوع، وهو تحديث لمنتج (Falcon) والذي قالت عنه أنه سيوفر سرعة ودقه عالية لكشف الاختراقات الأمنية.

وتعد شركة “CrowdStrike” شركة من شركات الأمن السيبراني، تعمل على حماية أكبر الشركات في العالم من اختراقات الأنترنت، والهجمات الإلكترونية، وهي الآن تعمل جاهدة على تصليح هذا العطل العالمي الذي تسببت فيه.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة