رياضة

بعد أغنيتها “مثيرة للجدل”.. تامر حسني يهنئ أيتن عامر

 

نشر النجم تامر حسني عبر حسابه الرسمي خلال خاصية ستوري “إنستجرام”، مقطع فيديو من أغنية الفنانة أيتن عامر الجديدة التي طرحتها أمس الخميس.

وحرص تامر حسني على تهنئتها بعد طرح الأغنية قائلاً: “مليون مبروك يا تونا يا قمر، ودي وإوعي تهدي”.

وردت عليه أيتن عامر قائلة: “حبيبي يا تيمو مش ههدي حاضر هندوس وندوس”.

وطرحت الفنانة أيتن عامر، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات المختلفة، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “مثيرة للجدل” بطريقة الفيديو كليب، وأدت خلالها بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتماشى مع طبيعة الأغنية.

وقدمت أيتن عامر أغنية “مثيرة للجدل” على طريقة قصف الجبهات، حول فتاة تلقن درساً قاسياً في النجومية والتريندات من خلال كلمات الأغنية، التي نالت إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتهنئتها على الأغنية ولون الموسيقى المختلف.

أغنية “مثيرة للجدل” من كلمات أحمد علاء الدين وألحان نورهان البغدادي وإخراج محمد حسن أوكا، وتم تصوير الكليب في دبي.

وقامت النجمة أيتن عامر باحياء حفل غنائي بإحدى البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلاله باقة من ألمع أغنياتها ومنها: يا ستو أنا، تبادل النظرات، اكشف، بناقص، ماليش في القفش وغيرهم من الأغنيات.

يذكر أن أيتن عامر شاركت في مسلسل “جودر”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ويضم مسلسل “جودر” عدد من الفنانين ومنهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عناني وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة