فن

يسرا ضيفة الحلقة القادمة من “بيت السعد”

يستضيف النجمان عمرو سعد وأحمد سعد خلال برنامجهما “ببت السعد” عددًا كبيرًا من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

ومن بين النجوم الذين سيحلون ضيوفًا مع عمرو سعد وأحمد سعد ببرنامج “بيت السعد” النجمة يسرا، التي ستكون ضيفة الحلقة القادمة من البرنامج، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

يسرا تنشر برومو حلقتها في بيت السعد

حيث نشرت يسرا برومو حلقتها في برنامج “بيت السعد”، معلقةً عليه: “استنوني في برنامج بيت السعد مع أحمد سعد وعمرو سعد”، مضيفةً: “من أكتر الحلقات اللي استمتعت وفرحت بيها وبحبها أوي من إخراج محمد سامي، الأربعاء القادم الساعة 11 مساءً على MBC”.

https://www.facebook.com/share/r/VfsXAG8rDjhYif4j/?mibextid=oFDknk

عمرو وأحمد سعد يستضيفان محمد هنيدي في بيت السعد

وكان عمرو وأحمد سعد قد استضافا خلال حلقة الأمس من برنامج “بيت السعد” النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي كشف خلال الحلقة عن بعض المواقف والكواليس من حياته الفنية.

نجوم حلوا ضيوفًا بـ بيت السعد

وخلال الحلقات الثلاثة الماضية من برنامج “بيت السعد”، استضاف عمرو وأحمد سعد كل من النجوم أحمد حلمي، إليسا ومحمد هنيدي، في حلقات اتسمت بالمرح وخفة الظل.

مواعيد بيت السعد

يشار إلى أن برنامج “بيت السعد” يعرض الأربعاء من كل أسبوع في تمام الـ 11 مساءً عبر قناة MBC 1، وهو من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد في أولى تجاربهما في مجال تقديم البرامج التليفزيونية، ومن إخراج المخرج محمد سامي.

يسرا تعود للمسرح بعد غياب 22 سنةً

على جانب آخر، عادت يسرا للمسرح بعد غياب 22 سنةً منذ قيامها ببطولة مسرحية “لما بابا ينام” مع النجم الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، حيث تقوم ببطولة مسرحية “ملك والشاطر” مع النجم أحمد عز، والتي يتم عرضها حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال النجمة يسرا ظهورها كضيفة شرف في فيلم “شقو”، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وشاركها في بطولته محمد ممدوح، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل وغيرهم، وهو من إخراج كريم السبكي.

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة