رياضة

الزمالك يتعاقد مع لاعب البنك الأهلي كأولى الصفقات الصيفية

كتب: مسعد الزاهي

يسعى نادي الزمالك في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة استعداداً للموسم الكروي الجديد وللمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها فريق كرة القدم بالنادي وتدعيم بعض المراكز التي يوجد بها نقص عددي.

حيث أن الفريق في الوقت الحالي يعتمد على بعض من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي لإستكمال مسابقة الدوري الممتاز بعد أن أصبح الفريق بعيداً عن المنافسة على اللقب الذي يحمله منافسه النادي الأهلي الذي يتسارع مع نادي بيراميدز لحسم البطولة.

ووفقاً لمصدر داخل نادي البنك الأهلي الذي أكد للقائد نيوز أن الزمالك حصل على توقيع اللاعب الغاني إسحاق يعقوبو لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل في ظل إنتهاء عقد اللاعب مع البنك الأهلي وفي إنتظار إدارة نادي الزمالك لإنهاء الصفقة مع اللاعب.

والجدير بالذكر أن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قد طلب من إدارة الفريق تدعيم مركز الظهير الأيسر وقد وضع في اهتماماته أولاً اللاعب جوزيف جوناثان لاعب مودرن سبورت، ثانياً إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي، ثالثاً محمد حمدي لاعب إنبي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة