فن

“مثيرة للجدل”.. آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية

طرحت الفنانة آيتن عامر، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “مثيرة للجدل” على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وقدمت آيتن عامر أغنية مثيرة للجدل على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي حازت على إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

https://youtu.be/WH2ayFm-AHM?si=njQC2GZQCwVBVR2e

 

أغنية “مثيرة للجدل” من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

وتقول كلمات الأغنية: –
لو جامدة في قصف الجبهات
أخرك تلميذة في مدرستي
إتفرجي بقى على النجمات
إكتبي ورا مني واتبسطي
كراستك مليانة غلطات
سايباها وباصة في كراستي.

أنا صوري تملى مجلات
مش زيك صوري في محفظتي
مش كنا حبايب وأخوات
وإنتي اللي بدأتي وغلستي
واشمعنى كلامي أنا بالذات
خدتيه على مقاسك ولبستي.

مثيرة للجدل مش بالفساتين ولا بالبدل في ناس لازم تشوف
العين الحمرا تتعدل

يشار إلى أنه آخر أعمال آيتن عامر الغنائية هي أغنية “اكشف” وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر مشاركتها في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” وشاركها في البطولة كلًا من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل “جودر” وشارك في البطولة بجوارها كلًا من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدي بدر، عابد عناني، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة