اخبار

البيت الأبيض يعلن إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا

كشف البيت الأبيض عن إصابة “جو بايدن” الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا، وذلك حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

https://www.facebook.com/share/v/BaNGTNS98u5tAXYV/?mibextid=oFDknk

وأوضح البيت أن الرئيس الأمريكي سيعود إلى ديلاور بعد مغادرته لاس فيجاس، من أجل العزل ومواصلة تلقي العلاج، وسيقوم بممارسة مهامه من هناك، وفقًا لقناة العربية، وذلك أثناء رحلته الانتخابية إلى لاس فيجاس أمس الأربعاء، موضحًا أن الرئيس بايدن يعاني من أعراض خفيفة، وأنه تلقى جرعة من عقار “باكسلوفيد”.

كما كشف طبيب بايدن، بعد إعلان البيت الأبيض إصابته بكورونا عن آخر تطورات الحالة الصحية للرئيس الأمريكي.

وقالت “كارين جان بيير” المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، في بيان، إنه ثبت إصابة الرئيس بفيروس كورونا، وهو يعاني من أعراض خفيفة.

وأوضحت أن بايدن سيعزل نفسه وسيستمر في أداء جميع مهامه بالكامل خلال تلك الفترة.

وأشارت أن البيت الأبيض سيقدم تحديثات منتظمة حول الوضع الصحي للرئيس الأمريكي بينما يواصل القيام بمهامه أثناء وجوده في عزلة.

ونقل البيان عن “كيفن أوكونور” طبيب الرئيس الأمريكي قوله إن بايدن ظهرت عليه أعراض مثل سيلان الأنف والسعال، مع الشعور بالضيق، ونظرا لأنه لم يكن يشعر بالتحسن، تم إجراء اختبار له وكانت النتائج إيجابية، ولهذا سيعزل بايدن نفسه.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة